°¨¨™¤¦ منتديات اصدقاء للابد نت ¦¤™¨¨°
كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Jhv15210
FR!ENDS FOR EVER
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اصدقائك في المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدي
كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 49399 Mr. LONELY كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 49399
كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Jhv15210
FR!ENDS FOR EVER
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اصدقائك في المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدي
كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 49399 Mr. LONELY كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 49399
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .

الأنيق_الوحيد
سفيرة الحب
ملكة القلوب
سندريلا
غُرُور أُنْثَى!
ملاك الحب
نرمين الاموره
اسيرة الحب
عزف الجروح
النجمة الضائعة
زهرة اللوتس
اميرة الذكريات
بلسم جروحي
اجراس الرحيل
أنا والحب توأمان
المشاغبه
بحر الاحزان
Sad love stoRy
فرفوشة
اســ الاحزان ــيرة
اســ الاحزان ــير
توأمة الازرق
MЯ.LǾNELY
فرووحة
فتى فلسطين
29 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 20 ... 37  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فرووحة
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
فرووحة

انثى

كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty14/7/2009, 12:15

ههه شو مالك يا اجراس ما انت من زباين الجشيش و.....
ولوو

وكمان اسيرة على راسنا وعلى عينا ما حد طفشها
وانت التانية شو بدك من المخلوقة المحبة من الله:D

واهلا وسهلا الى بدو يجي والى ما بدو يجي
بابنا مفتوح للكل

واحلى كباية شاي للبرنسيسة اجراس
اجراس الرحيل
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
اجراس الرحيل

انثى

كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty14/7/2009, 12:56

ههه شو مالك يا اجراس ما انت من زباين الجشيش و.....
ههههههههههههههه بس ما حكيت شي بيخصني انا
وكمان اسيرة على راسنا وعلى عينا ما حد طفشها
اهاا صح كلامك بس اكيد لما بدها تلاقي حشيش و...الخ مية بالمية بدها تطفش البنت
ع العموم يا ستي بتمني اتكوني ما زعلتي من حكيي بس كله مجرد مزح وانا اليوم عزماكي ع كباية مية ههههههههههههههههههههه
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty15/7/2009, 01:54

صباح الخير يا جدعان

عندك واحد شاي وشيشه وبسرعه

فرووحة
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
فرووحة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty15/7/2009, 11:47

يمسيكم بانوار النبي يا شباب

يسلمو ع كباية المية اجراس مغلبة حالك والله :D

بدي شي يروقلي رااااسي

اجراس الرحيل
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
اجراس الرحيل

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty15/7/2009, 12:10

مسا الخير يا احلي اعضاء

العفو فرووحة

واحد شاي يا معلمة
المشاغبه
صديق جديد
صديق جديد
المشاغبه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty21/7/2009, 15:17

صباح الخير بالليل

مين هدا اللي صاحي وهو نايم
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty22/7/2009, 01:45

صباحو ئشطه يامعلمه منوره القهوه ياحجه

بعدين شو صباح الخير بالليل مفكره حالك داخله على ناس مسطولين

ده احنا اجدع ناس في الحته ولك انتي عارفه انتي وين انتي بقهوة

ملوووووووووووووووك الحي يعني الدئي وشبرا والمنصوره والهرم والقاهره وشارع فلسطين

ههههههههههههههه

تحياتي منوره يا أحلا مشاغبه القهوه

وعندك واحد موكا لا أحلا مشاغبه مع واحد شيشه
بحر الاحزان
مشرف مميز
مشرف مميز
بحر الاحزان

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty22/7/2009, 02:07

صباح الخيررررر

عندك وحد براد من عند ابو حبيب يا لونى بوى

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty22/7/2009, 15:09

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

براد ياعبيط احنا هان حشيش بانجو

برشام ابيض بني فيزمضروبه شيكات مزوره

يعني قهوه صايعه يا صايع

مش براد وبوظه

هههههههه
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 03:26

صباح الورد للجميع

لك شو هيد

والله كفى حرررررريقة

بس وينك خيو فتى ابعدنا عن الحشيش هههههههههه

مش ناقصين احنا بعدين شى ابن حلاال يسمعك ويروح يحكى عنا ويا عينى على العلقة

ما رح نطلع بسلامة رح يجرونا على المشتل يا عم ههههههههههه

وانا بما انى لساتنى جديدة هون واول مرة افوت هالموضوع

عاوزة تنين كابتشينو واحد الى واحد لصديقى الغالى لونلى بوى

وبعد الكابتشينو كل انواع الشكولا

وبعد الشوكلا عصير فرش

والى رجعة اكيد بفكر شو بدى وبرجع هووووون

ويا ريت تلبو لى طلباتى بسرررررررعة

والا مش رح اعمل الكم ترويج للكفى بتاعكم
اميرة الذكريات
صديق فضي
صديق فضي
اميرة الذكريات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 03:38

احم احم

انا بدي اطلب اول شي كاسه شاي نار بنعناع يا عم

وبعد ما ارتاح بدي شي بااارد

يعني بدي خدمة انسى والا

يعني بتعرفوا احتمال اعمل شي يسكر الكفي ههههههههههههههههههه

تحياتي ليكم
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 03:47

ههههههههههههههههههههه

اه صح يا اميرة خلاص انا اونتى بنجيب صغار رفح يطبشو الكفى هههههههه

يعنى خدو بالكم احنا مش قلاال لازم طلباتنا تتنفذ وإلااااااااااااا مش هيحصل طيب

رح نسكر الكم الكفى انا وامورة حبيبتى

بنعمل عليكم حزب وتحالف غير طبيعى

يلا يلا بسررررررررعة لبو النا طلباتنا بسررررررررعة

لكن صحيح هوى مين المسؤل عن الكفى ليه ما يلبى النا الطلبات

انا عارفة اكيد انتو خايفين تحكو مين هوى هههههههههههههه

عشان تشوفو بس احنا النا وزنا وثقلنا بالبلد هههههههههه

ماسكين وضعنا بردو هههههههههه

منورة اميرة يا عمرى انتى

واذا ما لبو الك طلباتك احكى لى بس هههههههه
اميرة الذكريات
صديق فضي
صديق فضي
اميرة الذكريات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 03:54

هههههههههههههههههههههههه

ولا يهمك يا صحبيتي

وصحيح شكلهم ما بعرفوا اطفال رفح مجرمين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس يلا الطلبات بدها تكون جاهزة بدقيقه والا

يعني بتعرفوا ما بدي اهدد كتير

وما بدي اعمل لحدا مشهد مرعب

بتعرفوا يعني

هههههههههههههههههههههههههه

تحياتي للجميع[size=24][/size]
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 04:02

هههههههههههههههههههههههه

قال صغار رفح قال ما تسئلو عنهم ههههههههه

دول بياكلو الزلط يا عم انت وهوا ههههههههه

شو سنة لبين ما تلبو النا طلباتنا

والله يا اميرة شكلنا هنتخد قرار حاسم

يلا معهم مهلة 5 دقايق وبعدها احنا مش مسؤلين شو رح يصير ههههههههه

بتتحملو النتائج يا جدعان اوكـــــ

وقد اعذر من انذر ههههههه

منورين جميعاااااا
اميرة الذكريات
صديق فضي
صديق فضي
اميرة الذكريات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 04:07

هههههههههههههههههههههههه

صحيح

الشر كله بعينونهم

بلسم انسى بدك تدمري وانا معك

يلا مهله مهله

شكله بالاخر حيطلع سماح

ههههههههههههههههههههههه

انسى يا بلسم

تحياتي للجميع
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 04:24

هههههههههههههه

قلقيشن

كترا يا تايجر

انسى قلق والله ههههههههه

خلاص بما إنو احنا جداد هوووووون لسى ما بدنا نوريكم الاجرام من اولها ههههههههههه

مثل ما حكيتى حبيبتى اميرة هيا هيك طلعت سماح بالاخير هههههه

احنا مسامحينكم بس مش هنيجى على هالكفى تانى بتطولو لتلبو الطلبات شو هيدا ههههههه

منورين جميعااااا

ومنور الكفى بصحابو

تشاااااو
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 05:59

نعم نعم نعم يختي مشتل مين والناس نايمين احنا ناس جدعان أوي وما بنخافي غير من ربنا الي خلقنا وبس قال مشتل هههههههههه بيضلو حبيبنا ههههه

وبعدين تعالي هووووون انتي طلبتي طلبات لسنه بعدين انتي بتطلبي ومين بدو يدفع الحساب انشالله
صدقتي القانون تاع القهوه انو المشريب على احسبي لا انا كتبتها ترويج منشان يدخلو القهوه
هههههههههههههههههههههه

تحياتي بلسم ومشكوره لى المرور وبتمني اتكوني ازبونه دائمه للقهوه بتعنا وبتصير من الاداره

يااااااااااااااااااااااااااااااااه حكيت كتييييير عندك واحد شاي وزبطه للمعلم يلى
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 06:11

ههههههههههههههههههههههه

شوف قال يعنى مش خايف الشب هههههههههه

وبيظلو حبايبنا ااااااااااه هههههههههههه

يا الله الخوف بيقطع الرجلين

وبالله شو انت بس بتضحك عالناس مش حكيت انو على حسابك شو هالبخل هدا ههههههه

انا مليش دعوة بدك تلبى طلباتى يعنى بدك تلبيهم هههههههههههههه

وانت ما الك شاى لبين ما تتلبى طلباتنا انا وصحبيتى اميرة وإلااااااااا ههههههههه

ودير بالك بلسم هددت يعنى تهديد صريح وواضح

منور المقهى بوجودك خيو فتى فلسطين
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 06:34

ههههههههههههههههههههههههههههههه

شكلك فاهم يانص اهاااااا بيضلواااا حبيبنا

الحمدلله احنا ناس جدعان اوي ومابنبخل على حد بس هادى باب مرزق مش فتحينها سبيل اليك ولصحبيتك أميره الي عاوز يدفع اهااا فش بعد الجد

بعدين احنا بنبيعش غير حشيش وبانجو وابيض وشاي وقهوه وشيشه غير هيك يفتح الله

قال شوكو ههههه احنا بتوع الحشيش وبس

تحياتي بلسم
زهرة اللوتس
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
زهرة اللوتس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 06:45

بجد والله موضوعك روعااااااااااااااا والله لا يحرمنا من مفاجئتك انا ماراح اقولك واحد شاى
وكبتشينوا وغيرووووووووووو انا جيبالكم خبر غير شكل يا صبايا
يا شباب
يا بنات المدارس يا اولاد الجامعات اسمعت اخر خبر حبيت ازفلكوا يااه المدارس والجامعات اتجلووووووووووووووو لا بعد العيد ها د كيف انا معكوا بهلخبر هههههههههه
تحياتى Cool واول ما يجنى خبر تانى غير اقولكوا عليه
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 06:53

تعظيم سلام لوزير التربيه والتعليم

جتك النيله بهالخبر سديتي نفسي عن الشرب قال المدارس اتأجلووووو

احنا ماصدقنا يقربهم منشان الشغل يفتح دنا مشغل نص اولاد المدارس في بيع البرشام والحشيش

تحياتي زهره

زهرة اللوتس
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
زهرة اللوتس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 06:58

ههههههههههههههه له يا شيخ برشيم وحشيش الله يعينك ههههههه
تحياتى
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 07:03

الله بيعين الجميع

اهاااا برشيم وحشيش مش عاجبك

قال أجلو المدارس هي الفلحين في بس بدكو تقعدو في البيت اطقو حنك افلانه حكت وافلانه اجيت ياشيخه الله يعنكو

هات واحد شاي ولا بليه
زهرة اللوتس
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
زهرة اللوتس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 07:07

بلاشو احنا بنقعد طاق حنك طيب ع العموم شكرن كتير والله يساعدك ع عقلك يا خواااااااا
تحياتى
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 3 Empty26/7/2009, 07:10

هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

ليش يختي شافيني بمشي بالشارع حافي ولا بمشي وانا نايم قال الله يساعدك على عقلك

كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .
صفحة 3 من اصل 37انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 20 ... 37  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-