°¨¨™¤¦ منتديات اصدقاء للابد نت ¦¤™¨¨°
لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Jhv15210
FR!ENDS FOR EVER
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اصدقائك في المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدي
لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني 49399 Mr. LONELY لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني 49399
لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Jhv15210
FR!ENDS FOR EVER
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اصدقائك في المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدي
لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني 49399 Mr. LONELY لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني 49399
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قمر فلسطين
صديق سوبر
صديق سوبر
قمر فلسطين

انثى

لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty
مُساهمةموضوع: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty8/6/2010, 12:20

[color=darkred][size=24][[size=24]color=red][]هكذا هم الفلسطينيون مهما تنازعو وتقاتلو سياتي يوم ويعودون اخوة كما عهدناهم فلا فرق بين حمساوي ولا فتحاوي كلنا فلسطينيون كلنا اخوة ولن نسمح لليهود الصهاينة وللخونة مهما حصل بأن يزرعو فينا هذا التفكير الذي يدمرنا ويشتتنا ويجعل الاخوة اعداء فلنحكم عقولنا ونسألها من الذي له الفائدة من العداء الحاصل بيننا
اخوتي ليسأل كل واحد فيكم نفسه من هو المستفيد الاول والاخير مما يحصل بيننا.
والله لوكان الشهيد ياسر عرفات رحمه الله او الشهيد احمد ياسين رحمه الله على قيد الحياة لما كان رضي بما يحصل فلنوحد كلمتنا ولنحرر ارضنا ولنرفع راية الاسلام اولا...][/color]=red]]لا تتركوهم يدمرونا بهاد الحكي هم بس بدهم يفرقونا ويشتتونا واتزكر انك ئبل ما تكون حمساوي او فتحاوي انت فلسطيني وئبل هيك انت مسلم]][/color]
ما بدي حد يزعل لاني بعرف انو الاغلب فتحاوين هون بس انا حبيت اعطيكم وجهة نظري والي بحسها صح [/size][/size]
الناي الحزين
صديق ذهبي
صديق ذهبي
الناي الحزين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty9/6/2010, 03:45

اي والله مزبوط حكيك يا قمر

يا ريت حماس وفتح يقدرو انهم فلسطينية ويتوحدو

يسلمو حبيبتي على الموضوع

تقبلي مروري

الناي الحزين
قمر فلسطين
صديق سوبر
صديق سوبر
قمر فلسطين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty9/6/2010, 05:09

تسلمي على مرورك الرائع يا احلا ناي
منورة المنتدى
اســ الاحزان ــير
مراقب عام
مراقب عام
اســ الاحزان ــير

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty11/6/2010, 04:04

قمر كلامك على راسي اختي

وبجد موضوعك كتير حلو ومميز

بس انا الي راحلي 18 صديق واخ قبال عيوني

وان تهجرت من بلدي ومن بين اسرتي تحت رشاشات الاحتلال الحمساوي

هل برايك ساقبل يوم ان اراهم امامي واقف صامتا

مشكورة اختي

تقبلي رايي

تحياتي

ابو علي

قمر فلسطين
صديق سوبر
صديق سوبر
قمر فلسطين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty11/6/2010, 07:40

اسير انا حاسة فيك وبالحقد الي بئلبك عليهم بس انا ما بدي اياك تطلع على الحمساوية انهم مو مناح بس لمن تشوف الخونة لانو كمان فتح فيها خونة كتير وكمان الحمساوية بيموتو بالضفة لمن بس بيشكو انو حمساوي بيئتلو مين ما كان
وما بظن انك انت مع فتح ابو مازن الي باعو غزة بمصاري لاسرائيل والي كانو بيعرفو عن
الحصار ئبل ما يصير[/size]

لا تزعل مني بس هاد رئي انو الشعب يتحد مو الرئاسات
: نورت الموضوع ومرة تانية لا تزعل مني flower flower
سفيرة الحب
صديق ذهبي
صديق ذهبي
سفيرة الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty11/6/2010, 12:28

يسلمو يا قمر والله كلامك كلو صح ويااارب يجي اليوم الي نتحد فيه كلنا ونحرر فلسطين يااارب ويرجعو كل المتشردين على ارضهم وبلدهم يااارب

تحياتي الك يا عسل
قمر فلسطين
صديق سوبر
صديق سوبر
قمر فلسطين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty11/6/2010, 13:45

تسلمي انتي العسل كلو يا احلا سفيرة
سفيرة الحب
صديق ذهبي
صديق ذهبي
سفيرة الحب

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty11/6/2010, 13:49

تسلمي حبيبتي ولا اقلك تسلميلي ههههه
قمر فلسطين
صديق سوبر
صديق سوبر
قمر فلسطين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty11/6/2010, 14:44

لا تسلميلي هاي الي انا بس بحكيلك اياها
هههههههههههههههههههه
منورة
زهرة اللوتس
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
زهرة اللوتس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty11/6/2010, 14:56

يسلمووووو حبيبتى انا ولا حمساوية ولا فتحوية انا جبهويااااااا
ههههههههه لا اكيد فلسطينية بجد كلامك كتير حلواااوااكيد كلنا فلسطنين رغم انه ما فى حد مئدر النعمة اللى هما فيهاا وبعرفوا شو يعنى فلسطنين
بتفرج ويسلمووو مرا تانياا يا ئمرى تحياتى مع حبى
قمر فلسطين
صديق سوبر
صديق سوبر
قمر فلسطين

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني   لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني Empty11/6/2010, 15:04

الله يسلملي اياكي يا زهرتي وشكرا على مرورك لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني 67751

لا تقل انا فتحوي ولا تقل انا حمساوي بل قل انا فلسطيني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-