°¨¨™¤¦ منتديات اصدقاء للابد نت ¦¤™¨¨°
كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Jhv15210
FR!ENDS FOR EVER
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اصدقائك في المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدي
كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 49399 Mr. LONELY كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 49399
كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Jhv15210
FR!ENDS FOR EVER
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اصدقائك في المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

ادارة المنتدي
كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 49399 Mr. LONELY كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 49399
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .

الأنيق_الوحيد
سفيرة الحب
ملكة القلوب
سندريلا
غُرُور أُنْثَى!
ملاك الحب
نرمين الاموره
اسيرة الحب
عزف الجروح
النجمة الضائعة
زهرة اللوتس
اميرة الذكريات
بلسم جروحي
اجراس الرحيل
أنا والحب توأمان
المشاغبه
بحر الاحزان
Sad love stoRy
فرفوشة
اســ الاحزان ــيرة
اســ الاحزان ــير
توأمة الازرق
MЯ.LǾNELY
فرووحة
فتى فلسطين
29 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 20 ... 37  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 07:26

ههههههههههههههههههههه

صح يا زهرة هوا هالشاب مش طبيعى وانا لسى عمالى بحكى لصحبتى اميرة هههههههه

مش عارفة ليه ..بجد الله يعينو فيما ابتلاه ههههههههههههههههه

خلاص انا بطلت اطلب طلبات وبدفع الحساب اول بأول ومشان خبر زهرة

يلا نعنشو كلو على حسابى واحلى كاسة عصير لكل عضو من اعضائنا الكرام

بس بجد الخبر يا زهرة ولا مصادر غير موثوق منها والله يسمع منك واذا بيمددو الفترة كمان بيكون احسن هههههههههههه

بلا جامعة بلا قررررررررف

منورين يا جمااااعة

ويا هلا بأخى فتى فلسطين منور الكفى يا ماااااااااان

واحنا بنمزح اوكـــــــ بلا ما يكون فى حدا ما بيحب المزح او بيزعل وبياخد على بالو

تشاااااااو
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 07:34

ههههههههههههههههههههه

لا انا مازعلت ولا بزعل واصلا شو ريحلي منشان ازعل احنا بس بنمزح مش اكتر

ولاكيف زهره

بعدين انتي يا بلسم تعالي هان بهدلتيني بالاول وبعدين بتحكي بمزح ايش هالجرائه الي فيكي ياختي طيب استحيي شويه ههههههههههه بمزح

بعدين الدفع قبل الرفع انا بصراحه مش ضامن ولا حد وكل واحد بدو يشرب شغله بدو يدفع حقها حتى لوميه هههههههههههه قال نعنشو ينعنشو على حساب مين ياحجه ادفعي بعدين نعنشي على راحتك بعدين العصير بيضرك بيعملك مغص في ركبك بلاش منو خدي قهوه منيحه مع راس شيشه

تحياتي
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 08:57

هههههههههههههههههههه

يعنى هيك رائيك بلا منو العصير انا ما بحب القهوة بس بحب ريحتها هدا اولا

وبالنسبة للارجيلة انسى يا عم وشو بدى فيها انا خليها الك يخوووووو

وانا دفعت لك الحساب وبتنكر كمااااااان شو انت بدك تسرقنى عينى عينك هههههههه

ال شو العصير بيعمل مغص بالركب ههههههههههههه

منور يخوووووو

ولازم تلبى لى طلباتى اول بأول وإلااااااااا صدقنى لاطبشلك المنتدى انا وصغار رفح هههههههه

بلملك اياهم وبخليهم يطبشو لك المنتدى دير بالك هههههههههههه

واصلة انا ههههههههه

منور يخوووووو

منورين جميعاااااااا
اميرة الذكريات
صديق فضي
صديق فضي
اميرة الذكريات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 09:02

والله الشب صاحب كيف حضرته

والله ازا فتحت القهوة بدك تكون قدها

هههههههههههههههههههههههههههه

يعني الي بنطلبه بدو يجي

ويلا

وبعدين الحشيش ما بينفعنا

طلباتكم بيئه

مو هيك بلسم

ههههههههههههههههههههههههه

وتحياتي للجميع

بدون زعل اوك

بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 09:14

هههههههههههههههههه

صح صح صح هيك ونص يا صحبيتى ولوووووووو

يعنى انتى تحكى شى وانا اكون ضدو طبعن ما بتيجى ههههههههه

اه قال يلى بدو يطلب يطلب حشيش وبانجو هههههههههه

شايف يا اميرة بدو يروحنا دبلكة حضرتو

وانا وانتى بنعمل عليه عصابة او بنبلغ عنو ماشى يا اميرة ولا شو رائيك

منورة المقهى يا عمرى
اميرة الذكريات
صديق فضي
صديق فضي
اميرة الذكريات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 09:29

بوجودك منور يا حياتي

اها يلا عصابه عصابه

احنا ما بنحب الارهاب

وبنبلغ ليش لا

لازم نبعد الفساد عن ارضنا مو

هههههههههههههههههههههههههه

ولا شو رايكم

تحياتي للجميع

بدون زعل مجرد نقاش
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 09:37

ههههههههههههههههه

اكيد يا عمرى ولا يهمك

يلا نروح انا وانتى على اقرب مركز شرطة

ونبلغ عن الاخ فتى فلسطين لانو بيحرضنا على الفساد هههههههههههههه

ما بدنا فساد بارضنا الحبيبة

احنا عنا انتماء وطنى ولا شو رائيك حبيبتى

واكيد مجرد نقاش يا عمرى

منورين جميعااااااااا
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 14:02

ههههههههههههههههههههههههههه

انتماء وطني وعصابه وشرطه ايه يخونا فكرين نفسكو فين في مجلس الشعب انتي وياها

اسمعي منك ليها انا مابيهمني لا حكومه ولا بطيخ بيس *

بعدين هادا حال القهوه عجكو اهلا وسهلا ما عجبكو برضو اهلا وسهلا احنا ما بنطرد حد

ماشي ياعصبة الدكتور عمر هههههههه قال عصابه وارهاب وووطنيه

تحياتي الي جميع خصاتي

بعدين تعالي هان يابلسم مين صغار رفح الي بدهم يطبشو المنتدى قطيعة الانفاق والا الي على الكبوتشه هههههههههههههههههه منوره ياحجه

تحياتي كمان مره

ووووووووووووووعندك واحد بانجو للحج أيهم خلي يزبط الDوووويروق G

بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 14:14

اه يخوى قطيعة الانفاق بحالهم اذا مش عاجبك يعنى هههههههههه

هوا انت قدهم والله بيطبشولك الكفى ومش بس الكفى و المنتدى كمان ههههههههههههههههههههههه

وبردو مصر على البانجو هههههههههه

فعلا مثل ما حكت اميرة طلباتكم بيئة شو هيدا

وخلاص ما رح نطلب شى تانى ورح افتح كفى احسن من الكفى بتاعك وطلبات سريعة تيك اوى

مش مثلك سنلة لتلبى الطلب وشاطر بطئ الظبة والبرم ههههههههه

ورح تشوف كيف رح اسرق كل الزباين يلى هوووووون هههههههههه

منور يا كبيـــــــــر

وروح شوف شو نزلت عنك بقسم نكشة راس

حاجة ابهة والله ههههههههههههه
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 14:26

يمي يمي يمي قال بدها اطبشلي الكفي والمنتدى واللهي العظيم ركبي صارت تخبط على الجيران من الخوف هههههههههه منوره ياحجه بصي حولكي قبل ماتحكي لحسن يكون البزيم فالت
هههههههههههههه تحياتي بلسم

بعدين حد ماسكك ماتفتحي كفي الرزق على الله هوا انا بدي اقف بوجهك او انتي بدك تقفي بوجي ربنا الي بيبعت ارزق مش العبد قال تسرق الزباين هههههههههه

تحياتي ياعروسه
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 14:32

ههههههههههههههههههههههههههههه

يؤ يؤ يؤ ما كان قصدى اخوفك والله هههههههههه

اى بس بلاش

وبعدين انا بس كنت بوريك قدراتى وامكانتى بس مش اكثر هههههههههههههه

خلاص غير رائى حرام ما بدى افسد عليك لانى بعرف ما حد رح يقرب على الكفى بتاعك لو انا سرت فاتحة كفى هههههههههههههه

انا بلســــــــم مش اى كلام يخووووووو

نورك يا كبيـــــــــر
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 14:41

شف شف شف قال ما بدها تفتح كفي خوف ماحد يقرب على الكفي بتاعي له له له

بيعين الله ايش نسوي هادى الي الله بعتهلنا لا اله الاالله

انتي بتشكي من خاجه يختي طيب اجيبلك الدكتور يشوف ايش معك ولا يعطيكي دوه

ههههههههههههههههههههه اشرب يااااكبيييير تحياتي بلسم

برضو انا فتى مش اي اي ولا زي زي احنا ملووووك الحي ياحجه

هههههههههههههههه

تحياتييابلسم
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty26/7/2009, 14:50

الحق عليا عاملة الك حركة وفاتحة لك شغل بالكفى

مااااااااشى يا كبيـــــــــر بظل كبير الحتة بردو ههههههههههههههه

وشو يعنى اطلعت انا مريضة بالاخير

بس بينى وبينك والله انى تعبااانة كثير بس رحت عالدكتور

لو سبقت انت شوى كان وفرت عليا وجبت لى الدكتور لحد البيت بعرفك ما بتقصر هههههههه

وبعدين شو يعنى هاى الله باعتها النا

شو يعنى شو بتقصد يخوى هلأ اكيد انت بتحكى من اى مصيبة هاى اجتنا

لانك مغيوووووووور منى هههههههههههههه

وخايف افتح كفى وافسد عليك بعرف انا

نظام حقد مهوي

منور الحتة يا كبيــــــــر
زهرة اللوتس
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
زهرة اللوتس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 04:13

احم احم مالكوا يا جمعا شو فى والله يا اخ فتى ياااريت من عندك كاسة شاى اصلى راسى بوجعنى
بس ياريت يكون بنعنع اوك بلعجل يارت منورين يا حمعااااااااا تحياتى
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 04:18

وانا مثلك زهورة خليهم كاستين خيو فتى اوكــ

وبسرررررررررعة وانا دفعت لك وفى اتنين شهود انى دفعت الحساب

ما تحكى لى ما دفعتى وتاخد منى الفلوس وتسرقنى عينى عينك مثل كا مرة اوكـــ

يلا بسرعة لبي لى طلبى خلينا نظل اصحاب

منورين
زهرة اللوتس
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
زهرة اللوتس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 05:38

ههههههههه يقطع شرك يا بلسم هلاء غير يولع منك فتى بس اللى ساعة طلبا الشاى وما وصلنى
شو يا هلاء ههههههه تحياتى منورة يا بلسموووا
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 05:59

هههههههههههههههههههههه والله يختي هي نظام الكفي

وانتي بلسم منوره انا امتى اخدك منك فلسو دنا صارلي سنه فاتح القهوه ماشوفت قرش منكو

المهم انا من يوم وطالع مش رح اطلب من حد حاجه والي عايز شاي يقوم يعمل لحالو

هههههههههههههههههه

تحياتي
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 06:02

لهلهلهله

شو هالكفى هدا وين الطلبات يلى طلبنها

بجد مش عارفة شو بدى احكى عنك يا استاذ فتى وعامل حالو شغيل منيح

بالاول كانت حجتك انى ما بدفع الحساب وهلأ يخوووووو

هياتنى دفعتلك وبشهادة شهود كماااااااااان

يلا بئى احلى كاسة عصير مانجوووووو

بسررررررعة

منورين يا جماعة
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 06:09

Present from my eyes as Kassehkaf juice and the best response to the Forum for the best balm Jrouhi logic enlightening Iahjh AL-HITTI

Regards
زهرة اللوتس
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
زهرة اللوتس

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 06:12

ههههههههه حولنا اجنبى لا والله بلبئلك يا فتى هههههههه
تحياتى منور المنتدى
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 06:15

هههههههههههههه اها الي بعزه بحكي معاه اجنبي شايفه بالله

هههههههههههههههه

تحياتي
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 07:38

هههههههههههههههههههه

يا عمى شكلكو عالتوتة انتو

خلاص بروح البى طلباتى لحالى

واى حدا عايز حاجة يا جمااااااعة ما يخجل عادى

اطلبو منى لانى هينى رايحة عالمطبخ

يلا قبل ما اقوم مين عايز حاجة

اى خدمة انا جاهزة

ومجانا كمان بدون فلوس مش مثل فتى بيضحك علينا وبياخد فلوسنا وبالاخير بيحكى لك ما اخدت منكو شى ههههههههههههههه

فتى فاتح الكفى للنصب والاحتيال على الزباين يا جماعة ههههههههه

اما انا ببلاش مش عايزة شى من حدا

ويلا اى واحد عايز حاجى انا بالخدمة

سلامووووووووووووووووو
وز
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 07:50

هههههههههههههههههههههههههه منوره ياااا بلسم الكفي والي بدك اياه احنا مستعدين

شاي قهوه عصير بأنواعه وينسون وميراميه وشيشه والي بيخطر على بالك برضو احنا ناس

جدعان اوي ومابنقصر مع اناس الحلوين هههههه بس قبل ماتشربي حاجه

بدي اطلب منك طلب ياهبله ياريت لما تطلبي حاجه ماطتلبي اليك وللعيله بتعتك

ههههههههههههه

منورره الحته يااااااكبيره

صحيح انسيت اقولك المشريب على حسابي
بلسم جروحي
صديق سوبر
صديق سوبر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 08:07

يا عينى يا عينى كل هدا مشانى

والله بعرفك ما بتقصر خيوووووووو

واكيد انتو اهل الكرم

ويلا بما انو المشاريب على حسابك

عايزة اطلب كثير

احكى لك سجل عندك يخوووووو

اول شى عايزة كاسة عصير فراولة باردة لانو الجو حار اليوم

وبعد العصير عايزة ساندوتش شاورما

وبعد الساندوتش بتجيب لى كل انولع الشوكولاتات

وعاوزة شبيس وكل شى عندكم هههههههههههه

منور يا كبيــــــــــر

بس ما تتقل من طلباتى بتلبيهم وانت ساكت لانك انت حكيت اطلبى اى شى وعلى حسابك كمان

مش تروح تغير رائيك هالوقت

تشااااااو
فتى فلسطين
نائب المدير
نائب المدير
فتى فلسطين

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .   كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت . - صفحة 4 Empty27/7/2009, 08:15

ههههههههههههههه صدقت حالها البنت ههههه والله انك مكيفه

طيب اسمعي يابلسم وبصراحه لوجبتلك كل الطلبات الي طلبتيهم بتاكليهم كلهم

ههههههههههههه

والله اذا بتكليهم الله يعين اهلك عليكي اتلاقي هلك مكسورين من وراكي

هههههه

كوفــــــــــ شوب ــــــي المنتـــــــــــــ العام ـــــــــــدى :: اتمنى التثبيت .
صفحة 4 من اصل 37انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 20 ... 37  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-